مرحباً!

نحن كي كال إكسترا، شركة متخصصة بتحضير طعام صحي وبخلق أساليب حياة صحية. هدفنا، هو وضع معايير جديدة لعالم الأغذية الصحية ومساعدتك على تحسين أسلوب حياتك من خلال أطباقنا الشهية والصحية

هدف كي كال إكسترا الأساسي، هو مساعدتك على التحكم بصحتك وعافيتك من غير أن تتنازل عما هو أساسي بالنسبة اليك: الجودة، الخيارات والخدمة أو حتى عن راحتك. نحن هنا لتسهيل نمط حياتك ولمساعدتك على جعله صحي ومستدام فتحقق بدورك هدفك في خسارة الوزن أو بكل بساطة تزيد من لياقتك البدنية فتشعر دائماً بالراحة وتظهر بأبهى حلة.

في كي كال إكسترا، نعرف تماماً ما يعنيه أن تستمتع بطعام شهي، لذلك نحرص على تأمينه اليك من خلال قائمة طعام متنوعة، فلا سبب يمنع بأن يكون الطعام الصحي: سريع وشهي ونحن الرواد في ذلك!


كي كال إكسترا مصمم خصيصاً لمن تشغلهم عجلة الحياة في الإمارات العربية المتحدة.

عندما يكون نهارك حافلاً بين العمل والأصداقاء والعائلة، يصعب عليك إيجاد وقت لتتناول طعام صحي، عندها يصبح جسمك بأمس الحاجة
إلى طعام مثالي متوازن ومغذي.

مع كي كال إكسترا، يمكنك تخصيص قائمة الطعام الخاصة بك لتستمتع بوجبات صحية صممت لتساعدك على تحقيق أهدافك الصحية.
بالإضافة إلى ذلك أن أخصائيي التغذية في كي كال إكسترا جاهزين وحاضرين دائماً لمساعدتك ولإرشادك إلى الطريق الصحيح، هذا ليس كل شيء، يمكنك في أي وقت تغيير برنامجك .

لعشاق الطعام الذي لا وقت لديهم وللرياضيين وللمدراء وللمستثمرين، وللأهل وللغير مرتبطين أو للعائلات و للرجال وللنساء من كافة الأعمار.
نحن هنا! من أجل من يحلم بطعام الذواقة وبسعر طلب خارجي ولكل من يبحث عن وجبة صحية بسعرات حرارية محدودة، شهية ومنعشة وبسعر وجبة سريعة.


لمحة عن أطباقنا

نظراً لوجود برامج عديدة مثل برنامج أطيب الذي يجمع بين أشهى أطباق الشرق الأوسط وأطباق بلدان البحر المتوسط، وقائمة الطعام العالمية التي تتضمن تشكيلة من الأطباق الصحية، فمن المؤكد أنك ستجد ما يثير شهيتك.

سواءً أكان طبق كفتة الدجاج مع اللبن والتبولة، أو السلمون المشوي مع صلصة المانجو والأناناس الشهية أو جبنة الفيتا والبطيخ المنعش ستجد خيارات عديدة لتصمم منها قائمة طعام برنامجك الشهري.

لا نساوم لا على الطعم ولا على الجودة، لذلك لا نستخدم سوى مكونات طازجة وبدون أي إضافات أو مواد حافظة.

يُطبق مطبخنا الحاصل على جوائز سياسةَ عدم القلي الصارمة، ويزخر كل طبق بنكهات غنية ومذاقات شهية وعناصر غذائية صحية. تَمُدُّ كلُّ وجبةٍ الجسمَ بمزيج مثالي من الكربوهيدرات المجددة للطاقة والنشاط، والبروتينات الكاملة، والدهون الصحية، والفيتامينات، والمعادن الأساسية. صُممت كي كال إكسترا خصيصاً لمساعدتك في الاستمتاع بنمط حياة أكثر صحة وتوازناً. نعتقد أن ما تتناوله من طعام هو ما يحدد جودة نمط حياتك. كلما اهتممنا بأنفسنا شعرنا بتحسُّن في حياتنا. إنها سياسة بسيطة:

كُل جيداً، تبقى سليماً.


قصتنا منذ بدايتها.

تأسست كي كال في عام 2010، بوصفها إحدى الأفكار الإبداعية لمارك كارول وأندرياس لـ بورغمان، رجلي الأعمال الطموحين المتحمسين. تحمل كي كال على عاتقها مهمة إثبات أن مصطلح "طعام صحي" يعني أكثر من مجرد عدد السعرات الحرارية، بل يعني أن تكون عضواً إيجابياً نشطاً في المجتمع وذلك من خلال المساعدة في اتخاذ قرارات أفضل تشبع رغباتك الداخلية والخارجية. في كي كال إن ما نساعدك في تحقيقه داخلياً سينعكس بالطبع على مظهرك الخارجي.

تسعى كي كال الآن للحصول على لقب حصري ألا وهو مورد الوجبات ذي فئة خمس نجوم بأسعار الطعام الجاهز؛ ليتسنى لكي كال من خلال هذا المفهوم المتميز أن تجعل العالم مكاناً أفضل.

تُدار كي كال إكسترا من مقرها في دبي، ولقد منحت مؤخراً إحدى جوائز "خيار الشعب" في حفل جوائز نجوم الأعمال الصغيرة والمتوسطة؛ لكونها واحدة من أفضل الأعمال الصغيرة والمتوسطة وواحدة من أفضل الوكالات هذا العام. تتبع كي كال سياسة تنموية ديناميكية لمنافذ البيع؛ حيث افتتحت 8 مطاعم في الإمارات العربية المتحدة حتى يومنا هذا، كما ستواصل سياستها التوسعية وافتتاح المزيد من المطاعم قريباً في كل من الكويت وقطر.

إن ما يدعم شركة كي كال هو العلامات التجارية الأخرى التابعة لها من بينها كي كال إكسترا -الجهة المسؤولة عن توفير خطط وجبات صحية المصممة بمواصفات خاصة- التي تُقدم أسبوعياً آلاف الوجبات إلى مشتركيها، وتسير على نفس الخطى على طريق النمو السريع. اشحن طاقتك وجدد حيويتك مع فيول اب من كي كال – الشركة الأولى في الإمارات العربية المتحدة التي تعد وجبات غذائية للرياضيين ولاعبي كمال الأجسام. يمكن العثور على غورميه باي كي كال -مطعم فاخر يقدم طعاماً صحياً- وكذلك كي كال جو -مجموعة منتجات كي كال التي تباع بالتجزئة- في العديد من متاجر البيع بالتجزئة، والعديد من صالات السينما في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

لقد بدأنا بالفعل في تنفيذ خطط توسعية طويلة المدى تنطوي على حصول العلامة التجارية على وكالات خارج حدود الشرق الأوسط.

إقرأ المزيد عنا.

مذهل، كيف يمكنني التسجيل؟

القي نظرة على لأئحة الطعام المتنوعة وعلى برامجنا المختلفة وأنتقي ما يناسبك.
يمكنك التسجيل في دقائق وتغيير برنامجك ساعة تشاء. نتطلع قدماً لتوصيل أول وجبة شهية اليك!

إبدأ بتذوق وجبات كي كال إكسترا الصحية

نجاحات مبهرة

أفضل النتائج وأسعد الزبائن.

  • تمثل التغذية العالية الجودة أمراً شديد الاهمية بالنسبة لي. لا تقدم لي كي كال تشكيلة متنوعة من الأطعمة الصحية الشهية فحسب بل تقدم لي أيضاً الماكروز الغذائية المحددة التي أتناولها وتشمل السعرات الحرارية والبروتين والكربوهيدرات والدهون لتضمن لي تحقيق أهدافي الخاصة باللياقة البدنية

    @coachalaa
  • "لقد اتبعت خطة كي كال إكسترا لمدة أربعة شهور وكانت رحلة مذهلة، فلقد خسرت 16 كجم! فمثلها مثل جميع الرحلات الباقية تبدأها بالكثير من التشويق والحماس. فلقد قابلت فريق كي كال وأعدوا لي خطة غذائية تناسب احتياجاتي، ولم ينتهي الأمر عند ذلك فحسب ولكنهم يتصلون بي بانتظام للتأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام. لم يكن الأمر سهلاً ولكنني استطعت التركيز على أهدافي.وبعد أربعة شهور أدركتُ أنه دون دعم فريق كي كال الدائم لي، كنت سأتخلى عن هذه الفكرة. شكراً كي كال.” *

    @Le_mab
  • إن الطريقة التي استخدمها أخصائي التغذية الخاص بي لتصميم وجباتي اليومية تسهل علي قضاء يومي وتجنبني الاندفاع وراء شراء أي منتجات لا حاجة لي بها. كان لدي اعتقاد بأنني سأفكر في الطعام طوال اليوم، ولكن في الواقع الأمر لا أفكر في ذلك إلا عندما أفتح باب المنزل لأتوجه إلى العمل والتقط وجبتي. النتائج؟ خسرت 3 كجم خلال 3 أسابيع متواصلة.. *

    @minaalsamarrai
  • "انتظر كل صباح وجبات كي كال الغذائية، والتي دائماً ما تحتوي على الحلوى، أو يكون بها طبق جديد لأتذوقه أو أحد الأطباق المفضلة لدي. فبالنسبة لي من المهم تناول طعام صحي يحتوي على نسب متوازنة من البروتين والكربوهيدرات والألياف وما إلى ذلك. وتقدم كي كال لي هذا مع مجموعة متنوعة من الأطباق المختلفة التي لا يمكنني تحضيرها بنفسي." *

    @mariaconceicaomcf
  • "إن رحلتي مع كي كال كانت رائعة حقاً. فلقد خسرت ما يقرب من 12 كجم، في أكثر من شهرين، وأنا راضٍ تماماً لما وصلت إليه، فيمكنني الآن ارتداء أفضل ثيابي دون عناء أو بذل جهد. كما أن مجموعة الوجبات الغذائية المتنوعة الكبيرة التي تُحضر لي شهية وذات مذاق طيب وصحية. وأتقدم بخالص شكري وتقديري لكي كال على مساعدتها لي في الالتزام بخسارة وزني طوال هذه الرحلة، فضلاً عن مساعدتها لي في تحقيق هدفي المرجو والحصول على لياقة بدنية وعقل سليم". *

    @thestylechoreo
  • "إن الطعام رائع حقاً. فأنا لا أشعر أني اتبع حميةً غذائيةً على الإطلاق. بل إنني أشعر بالشبع دائماً ولا أشعر بالجوع أبداً. هذا إلى جانب أن الطعام طازجاً وذات مذاق رائع. فقد زادت مستويات الطاقة لدي ويخبرني زملائي بالعمل وأصدقائي أن بشرتي أصبحت أكثر إشراقاً". *

    عميل كي كال إكسترا
  • "لم أعتقد من قبل أن الطعام الصحي قد يكون ذات مذاق جيد! شكراً جزيلاً لفريق العمل الذي ساعدني كي أبدأ رحلتي نحو حياة صحية أكثر سعادةً" *

    عميل كي كال إكسترا
  • "منذ اتباعي للخطة الخاصة بكم، انخفضت مستويات الكوليسترول لدي (والتي لم أعتقد من قبل أنها مرتفعة للغاية) وفقدت وزناً أكثر بكتير مما كنت أتوقع (8 كجم خلال شهرين) ... ليس ذلك فحسب، بل زادت مستويات الطاقة لدي بدرجة كبيرة وتحسنت عادات نومي! يتميز الطعام بمذاقه الرائع، هذا إلى جانب خدمات ما بعد البيع المميزة. *

    عميل كي كال إكسترا
  • "إن خيارات الطعام كانت مفاجأة كبيرة لي. لم أعتقد من قبل أن الطعام الصحي قد يكون ذات مذاق جيد! شكراً جزيلاً لفريق العمل الذي ساعدني كي أبدأ رحلتي نحو حياة صحية أكثر سعادةً" *

    عميل كي كال إكسترا
  • "يمكنني بعد مرور أربعة أشهر وفقدان 16 كجم أن أؤكد لكم بثقة نجاح الأمر بالكامل، فالخطة متوازنة بدرجة كبيرة، كما أن هناك قدراً كبيراً من التنوع. أشعر ببالغ السعادة لتجربة تناول الطعام وخدمة العملاء والنصائح الغذائية المقدمة" *

    عميل كي كال إكسترا
  • "تجربة مميزة لتناول مجموعة متنوعة من أشهى الأطباق الطازجة بدون صعوبة" لم أتخيل من قبل أن فقدان الوزن قد تكون تجربة ممتعة للغاية" *

    عميل كي كال إكسترا
إبدأ بكتابة قصة نجاحك الآن

كي كال إكسترا في وسائل الإعلام.

  • من الصفر إلى القمة: قصة نجاح كي كال
    في عام 2010، كان هناك صديقان يغادران صالة الألعاب الرياضية مساءً ولكنهم لم يهتدوا إلى الذهاب إلى أي من الأماكن لتناول عشاء صحي لا يهدر جهد ساعتين من التمرين والتدريب .... ومن هنا بدأت فكرة إمبراطورية كي كال. جلس السيد ويلث مع أحد المؤسسين؛ السيد مارك كارول ليستمع إلى نقاط القوة والضعف التي مرت بها هذه الرحلة حتى الآن...
  • مستوى عالٍ من خدمات توصيل الوجبات التي تحافظ على الصحة
    قد كان الشهر الماضي تجربةً تعلمت منها الكثير. فقد أصبحت 79 كجم بعدما كنت 91 كجم (انخفض وزني 12 كجم) وانخفضت نسبة الدهون بالجسم من 16% إلى 9%، حتى أنني أستطيع رؤية عضلات بطني الآن. أبدو الآن بمظهر أجمل وشعور أفضل من ذي قبل، هذا إلى جانب ملابسي التي تناسبني الآن بدرجة كبيرة. *
  • مفيد لأي شخص يرغب في حساب السعرات الحرارية بدقة بدلاً من تخمينها.
  • نقوم باختبار خدمات توصيل الوجبات الخاصة بالحمية الغذائية في دبي
    قد تمكنت من فقدان 3,4 كجم خلال 28 يوماً من اتباعي للخطة دون ممارسة أي تمارين رياضية. فقد جعلتني هذه الخطة أدرك أن كميات الطعام التي تعودت على تناولها كبيرة للغاية. وقد كان أفضل ما في الأمر توفير الكثير من الوقت الذي كان يضيع في التسوق وغسل الأطباق والاستيقاظ مبكراً لإعداد الطعام. فإذا أضفت تكلفة الوجبات الجاهزة وتناول الطعام خارج المنزل و عمليات الشراء المفاجئة إلى الفاتورة العادية لمتجر البقالة، فسأوفر الكثير من الأموال من خلال هذه الخطة. وقد كان مستوى الدعم المقدم من الاستشاري رائعاً.
  • استمتع بالوجبات السريعة والصحية، فقد أصبح هذا الأمر ممكناً الآن في دبي
    عندما ترغب في قضاء وقت رائع بعيداً عن أعمال الطهي في المطبخ، تجد أن تناول الطعام الصحي يعد تحدياً كبيراً في دبي. فخدمات توصيل الوجبات إلى المنزل لا يتوفر بها خيار الوجبات الصحية، في حين أن تناول الطعام خارج المنزل يشعرنا بالذنب. لذا عندما سمعنا عن إمكانية تناول الطعام في المنزل وخدمة توصيل الطعام مع كي كال بأبراج بحيرة جميرا، والتي كان يُعلن عنها بوصفها "وجبات سريعة وصحية"، قمنا على الفور بالاتصال على رقم الهاتف لطلب وجبات الغداء.

حمل دليلك المجاني
لخسارة الوزن خطوة بخطوة

Hi there!

We’re Kcal Extra, a food and lifestyle company dedicated to revolutionising the healthy food industry and helping you become your best self with our tasty, wholesome, healthy meals.

Kcal Extra is all about helping you take charge of your health and wellness, without compromising on quality, service, choice or convenience. We’re here to help you make simple, sustainable lifestyle changes so you look and feel better than ever – whether you want to lose weight and keep it off, or simply hit your personal fitness goals.

We believe you should enjoy each and every meal, and with Kcal Extra’s exciting and diverse menu, now you can. There’s no reason why healthy food shouldn’t be fast, flavoursome and convenient – so we’re making it happen!


Kcal Extra was created for people like you who lead busy lives in the UAE

When you’re constantly on the go – working, playing – it can be hard to fit healthy eating into your schedule. But this is when your body needs optimised, well-balanced nutrition the most.

With Kcal Extra you can personalise your menu and enjoy healthy meals designed for YOUR unique goals. Our expert nutritionists are on hand to assess your needs and advise on what’s best for you, and you can make changes to your plan at any time. Think time-poor foodies, fitness junkies, executives, entrepreneurs, parents, singles, families, men and women of all ages. We’re here for anyone who ever dreamed of gourmet meals at takeaway prices, and everyone in search of calorie-controlled, refreshingly tasty but affordable food.


About our dishes

From our Atyab Plan combining favourites from the Middle East and the Mediterranean, to our International menu, which includes a variety of healthy dishes from around the globe, there’s something to make everyone’s mouth water.

Whether it’s chicken koftas with yoghurt and tabbouleh, pan-grilled salmon with mango and pineapple salsa or fresh watermelon and feta, you’ll find plenty of variety to build a delicious monthly menu around.

We don’t sacrifice on taste and quality, and use only the freshest ingredients, with no additives or preservatives.

Our award-winning kitchens operate a strict no-fry policy, and every dish is bursting with rich flavours, tantalising tastes and healthy nutrients. Each meal provides your body with a perfect combination of energising carbs, complete proteins, healthy fats and essential vitamins and minerals. Kcal Extra is designed to help you enjoy a healthier and more balanced approach to life. We believe that what you eat determines the quality of your lifestyle. The better we look after ourselves, the better we feel. It’s a simple policy:

Eat well. Be well. It really is as simple as that.


How it all started

Founded in 2010, Kcal is the brainchild of Mark Carroll and Andreas L Borgmann, two passionate and ambitious entrepreneurs. Kcal is on a mission to prove that “healthy” means more than a calorie count. It means being an active and positive member of the community by helping it make better decisions that fulfill inside and out. At Kcal what we help you achieve on the inside shows on the outside.

Today, Kcal is on its way to owning the exclusive label of five-star meal providers at takeaway prices, making the world a better place through this bold and unique concept.

Operating out of its Dubai headquarters, and freshly from being bestowed the People's Choice Award at the SME Stars of Business Awards, SME of the year and franchise of the year. Kcal has pursued a dynamic outlet growth policy that has seen it open 8 restaurants within the UAE to date, with soon to follow expansion into Kuwait and Qatar.

Supporting Kcal are its other household brands - Kcal Extra, the company's bespoke healthy meal plan provider, currently serves thousands of meals per week to its subscribers and is on a similar fast growth track. Fuel-UP by Kcal – The UAE’s first meal prep company targeted towards athletes and bodybuilders. Gourmet By Kcal – A luxury healthy eating restaurant and Kcal’s retail product line Kcal GO can be found in several retailers and cinemas across the UAE.

Long-term expansion plans have already been set in motion and will involve franchising the brand beyond the Middle East.

Read more about our group

Sounds great, how do I get involved?

Check out our extensive menu and meal plans and choose the one that’s right for you – sign-up takes just a few minutes and you can change your plan at any time. We look forward to delivering your first great-tasting meal very soon!

Start Eating Healthy With Kcal Extra

Success Stories

The best results. The happiest customers.

  • “I have been on the Kcal extra plan for four months and it has been a great journey, I lost 16Kg! Like every journey it started with a lot excitement and motivation. I met with the Kcal team and they created a plan to fit my needs and regularly called me to make sure everything was going fine. It was not always easy but I was able to focus on my goals. Four months later I realize that without the team's constant support I would have given up a while ago. Thank you Kcal.” *

    @Le_mab
  • ”I have started using Kcal Extra as my go to ready to go meal plan for the past four years. Every year after the festive season I go back to my Kcal diet for 1 month and lose the 3 kg I tend to take on when I'm happily care-free. Kcal Extra has made it easy on me, the choices and the quality that I get out of it are amazing. The best part? It works. I recommend it to all my girlfriends.” *

    @kicksandlips
  • The way my daily meals are designed by my nutritionist makes it much easier for me to tackle my day and avoid any impulse purchases. I thought that I would be thinking about food all day long, but really the only time I do is when I open the door to go to work and I pick it up. Results? 3 weeks in, 3 KG out. *

    @minaalsamarrai
  • “I look forward to my Kcal delivery every morning, there is always a treat; either a new dish to try or one of my favourites. For me, it's important to have healthy food with the right balance of protein, carbs, fibers etc. Kcal is able to provide this with such a wide variety of different dishes that I would never be able to create myself.” *

    @mariaconceicaomcf
  • ”It has been an amazing journey with Kcal. Over 2 months, I have lost around 12 kgs, I’m very satisfied, I can wear my fave suits now without any struggle. Also, the very wide variety of meals prepared for me every day was really enjoyable, tasty and healthy. Massive thanks to Kcal for keeping me committed to my weight loss journey and for helping me achieve my desired goal of getting fit physically and mentally.” *

    @thestylechoreo
  • “I think the food is amazing! It doesn't feel like I'm on a diet at all. I am full constantly and never hungry. The food is tasty and sooooooooo fresh! …I have way more energy and my colleagues and friends have said my skin is glowing!” *

    Kcal Extra Customer
  • “I never thought healthy food could taste so good! A big thanks to the team for helping me get on my way to being healthy and happy.” *

    Kcal Extra Customer
  • “Since joining your plan I have reduced my cholesterol levels (which I never realized were so high) and lost more weight than I anticipated (8kg in 2 months)… Not only that but also my energy levels have increased dramatically and even my sleeping has become much better! The food so far has been fantastic and the after service is amazing!” *

    Kcal Extra Customer
  • “The food options were a big surprise. I never thought healthy could taste good! A big thanks to the team for helping me get on my way to being healthy and happy” *

    Kcal Extra Customer
  • “After completing 4 months and losing 16 kg I can confidently answer that yes it worked, the plan is perfectly balanced and the variety is amazing. I am extremely happy with the food, the customer service and the nutritional consultancy provided” *

    Kcal Extra Customer
  • “The tastiest, hassle-free, fresh, enjoyable, wide- selection dining experience anyone could ask for. I never imagined that losing weight could be so much fun” *

    Kcal Extra Customer
Start Your Own Success Story Now

Kcal Extra in the Media

  • Measuring up health-conscious meal delivery services
    The past month has been an education. I have gone from 91kg to 79kg (a 12kg drop) and from 16 to 9 per cent body fat - I can even see my abs. I look better, feel better, my clothes fit properly. *
  • Good for anyone who wants to take the guesswork out of counting calories.
  • We test diet deliveries in Dubai
    Within the 28 days of the plan, I lost 3.4kg and that was without exercise. The plan made me realise that the portions I used to eat were too large. The best thing was the hours saved by not having to shop, wash dishes or wake up early to prepare my food. If I add the cost of take-aways/eating out and impulse buys to my normal grocery bill, I would save money on the plan. The support from the consultant was top-notch.
  • Enjoy healthy fast food - yes, it's really possible in Dubai!
    When you fancy a night out of the kitchen, eating healthily can be a challenge in Dubai. Home deliveries often present a lack of healthy options, whilst heading out for dinner leaves us with post-meal heaviness and guilt. So when we heard about the eat-in and delivery options at Kcal in Jumeirah Lake Towers - advertised as 'healthy fast food' - we immediately picked up the phone to order lunch.
  • Zero to Hero: The Kcal Success Story
    In 2010, two friends were leaving the gym one evening but couldn't think of anywhere to go for dinner that wouldn't ruin their two hour workout... and the seeds of the Kcal empire were sown. WEALTH sat down with cofounder Mark Carroll to hear about the highs and lows of the ride so far...

Download your FREE step by step guide to losing weight